هذا ما يحدث عندما تفوز بالجائزة الكبرى للكازينو

يضعون الأموال في ماكينات القمار ، ويسحبون الرافعة (أو يضغطون على الزر ، على معظم الآلات الحديثة) ويشاهدون ظهور الرموز. ترى الكرز ، واثنين من الكرز ، لذلك …

فجأة تدرك ما تراه. لقد فزت بالجائزة الكبرى وكنت على وشك الفوز في الكازينو. اعتمادًا على حجم الفوز بالجائزة الكبرى ، قد تتغير حياتك من الآن فصاعدًا.

نحن نتطلع إلى رؤيتك ، ولكن قبل حساب أرباحك ، تحتاج إلى معرفة أشياء معينة.

1 يجب عليك ملء نموذج الضريبة

سيتعين عليك دفع ضرائب على جميع أرباحك وسيصدر الكازينو نموذج ث – 2 غ، وهو مستند خاص لـ مصلحة الضرائب مصمم خصيصًا لـ “بعض أرباح المقامرة”. والخبر السار هو أنه باعتبارك لاعبًا مجتهدًا ، يمكنك خصم الأموال التي أنفقتها للبحث عن الفوز بالجائزة الكبرى ، بشرط أن تتبع أرباحك وخسائرك.

2 سيساعدك موظف الكازينو في البدء بسرعة

توقع زيارة سريعة من أحد موظفي الكازينو. أرسلت جائزة الفوز بالجائزة الكبرى إشارة إلى غرفة الحرس في الكازينو ، لذلك سيسارع الوكيل للتحقق من مكاسبك. سيُطلب منك رؤية بطاقة الهوية الخاصة بك ، وستحصل على سنت واحد فقط إذا قدمت بطاقة هوية حكومية سارية.

وهذا ينطبق أيضا على الأجانب غير المقيمين. إنهم مؤهلون للفوز بالجوائز ، لكنهم أيضًا يخضعون للضريبة ، ولكن بمعدل مختلف عن تلك الموجودة في الولايات المتحدة. إذا لم يكن لديك تصريح ، فإن الكازينو يحتفظ بالمال حتى يمكنك إتاحته. بعض الكازينوهات تنفق ملايين الدولارات على حسابات الودائع الخاصة بهم لسنوات. بموجب القانون لا يستطيعون إنفاقه.

ومع ذلك ، إذا كان لديك شارة ، فيمكن للكازينو ببساطة إرجاع أموالك. تفخر الكازينوهات بالسرعة التي يدفعون بها أيديهم. لذلك لا تتفاجأ إذا كان للمضيف حزمة من 100 دولار.

Begin typing your search term above and press enter to search. Press ESC to cancel.